الخميس، 30 أغسطس 2018

طريقة لاستبدال خلفية الواجهه لبرنامج kinemaster بصورتك


طريقة سهلة وسريعة لا تتطلب أي خبرة للتعديل في التطبيقات ، كل ما عليك هو تحميل التطبيقات من أسفل التدوينة ، واتباع الخطوات الآتية: 



1- أولاً نقوم بالدخول إلى رابط موقع online convert الموجود أسفل التدوينة عبر تطبيق متصفح الكروم ، ثم النقر على الثلاث النقاط الموجودة أعلى يسار شاشة التطبيق ، واختيار طلب موقع الكمبيوتر.



2- ستظهر لنا عدة خانات نختار منها image converter ، ثم نختار convert to webp ، سيظهر لنا عدة خانات سنختر منها خانة صغيرة اختيار ملف ، ثم نختار الصورة التي نريد استبدال واجهة التطبيق بها.



3- نفتح الملفات من الهاتف ،ثم نفتح ملف download ، ونقوم بنسخ الصورة التي رفعناها إلى الموقع وقام بتنزيلها إلى ملف مخصص.



3-نذهب إلى تطبيق اي بي كي محرر برو ، عند فتحه ستظهر في واجهته أربع خانات ننقر على الخانة الثانية حدد اي بي كيه من التطبيق ، ثم نختار تطبيق كين ماستر ونختار تحرير بسيط ، ثم نختار ثاني خيار assets ثم نختار backgrounds ثم ننقر على علامة التعديل في الصورة ونختار من الملفات الملف الذي قمنا بنسخ الصورة المنزلة إليه ونفتح الصورة ، ثم ننقر على خيار حفظ.



4- بعد أن يتم حفظ التعديل ننقر على خيار تثبيت ونثبت التطبيق على خيار جديد.

5-نفتح التطبيق نلاحظ أن الصورة قد تغيرت..

إليكم هذا الفيديو الذي يشرح الطريقة بالتفصيل : إضغط هنا




رابط تحميل تطبيق متصفح الكروم من قوقل بلاي من هنا
رابط تحميل تطبيق أي بي كيه محرر برو من قوقل بلاي من هنا
رابط موقع online convert من هنا


هناك تعليق واحد:

  1. KADANG PINTAR PONDAR GANAPAT INGALBAR
    KADANG PINTAR PONDAR kadangpintar GANAPAT INGALBAR - The Latest News. Get KADANG PINTAR GANAPAT INGALBAR, INDIA: Latest News. Get KADANG PINTAR GANAPAT INGALBAR, INDIA: Latest News. Get KADANG PINTAR GANAPAT INGALBAR, INDIA: Latest News. Get KADANG PINTAR GANAPAT INGALBAR, INDIA: Latest News. Get KADANG PINTAR

    ردحذف

طريقة لاستبدال خلفية الواجهه لبرنامج kinemaster بصورتك

طريقة سهلة وسريعة لا تتطلب أي خبرة للتعديل في التطبيقات ، كل ما عليك هو تحميل التطبيقات من أسفل التدوينة ، واتباع الخطوات الآتية:  1...